حصل "اليوم السابع" على أسماء المتوفين الخمسة فى المشاجرة التى نشبت أمس بين "المسلمين" والمسيحيين" بالأسلحة الآلية فى منطقة أرض الشركة بمدينة الخصوص، وذلك أثناء تبادل إطلاق الرصاص بين الطرفين، كما أصيب عدد آخر من الطرفين بسبب خلافات بينهما وهم كل من "محمد محمود محمد" و"فيكتور سعد" ومرقص كامل" و "عصام فارس" و"مرزوق عطية".
وأكدت معاينة فريق من نيابة الخصوص برئاسة أحمد عيسى وبإشراف المستشار حاتم الزيات المحامى العام لنيابات شمال القليوبية حدوث تفحم 3 سيارات " 2 ملاكى وسيارة نقل" وإتلاف وحرق واجهة كنيسة الإنجيلية وواجهة حضانة وحرق 3 بيوت ووجود آثار لقنابل مولوتوف بعدد من الشوارع بالمنطقة وبجوار الكنيسة .
كان العقيد محسن زكى مأمور قسم شرطة الخصوص قد تلقى بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة بالأسلحة الآلية بين " سمير .ا " – مسيحى الديانة - و"أحمد . م " فى منطقة أرض الشركة وتبادلوا خلالها إطلاق الأعيرة النارية بطريقة عشوائية، مما أسفر عن مقتل شخصين من المسلمين وإصابة عدد آخر من الطرفين وانتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية والعقيد أحمد الشافعى رئيس فرع البحث الجنائى بالخصوص والمقدم شريف شوقى رئيس مباحث القسم لمكان المشاجرة 
تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 1599 إدارى قسم الخصوص وتولت النيابة العامة التحقيقات .
المصدر: اليوم السابع

Post a Comment

 
Top