أرسلت رنا حاتم فتاة بالواسطى شمال محافظة بني سويف والتي أثير حولها ضجة حول اختفائها وتحمل الكنيسة المسئولية خطابا إلى أسرتها وهو الخطاب الثاني المرسل بخط يدها وتؤكد زواجها من شاب يدعى احمد مسلم الديانة وأن ما يثيره المتشددون حول هروبها مع مسيحي غير صحيح .
أرسلت رنا حاتم فتاة بالواسطى شمال محافظة بني سويف والتي أثير حولها ضجة حول اختفائها وتحمل الكنيسة المسئولية خطابا إلى أسرتها وهو الخطاب الثاني المرسل بخط يدها وتؤكد  زواجها من شاب يدعى احمد مسلم الديانة وأن ما يثيره المتشددون حول هروبها مع مسيحي غير صحيح .
وتحدثت رنا في الخطاب الذي نشر نسخة منه على بعض صفحات الانترنت عن حياتها مع زوجها وإنها كانت تنوى النزول إلى مصر للاحتفال مع أسرتها بشهر رمضان الكريم ولكن ما حدث من ضجة جعلها تخاف وتتراجع هى وزوجها احمد ، وقالت إن ما يحدث الان يشوه صورتها وطالبت من والده إن يوفر أمواله التى يصرفها على البحث عنها وان يدخر هذه الأموال لأجل أشقائها ، مشيرة إلى أن قرار خروجها وتركها للمنزل حدث وأن  أسرتها تعرف الأسباب الحقيقية جيدا .
يذكر أن سلفيين مازالوا يرجوا لشائعات أن الكنيسة مسئوله عن اختفاء الفتاة وانهم يهددون الأقباط بالوعيد لهم بعد انتهاء المهلة التى منحت لهم لمدة شهر تنتهى يوم الجمعه المقبلة حتى عودة الفتاه والا سوف يدفع الأقباط الثمن .



المصدر: http://www.wataninet.com

Post a Comment

 
Top