الجمعة، 13 مارس، 2015

بيان مجمع رهبان دير القديس مكاريوس السكندري وادي الريان الفيوم بشأن أحداث مشكلة وادي الريان

 بيان مجمع رهبان دير القديس مكاريوس السكندري وادي الريان الفيوم بشأن أحداث مشكلة وادي الريان


القاهرة – 12 مارس 2015
يعلن مجمع رهبان دير القديس مكاريوس السكندري وادي الريان الفيوم، خضوعه الكامل لرئاسة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية ممثلة في قداسة البابا تواضروس الثاني – بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، والمجمع المقدس، والآباء المطارنة والأساقفة الأجلاء.
قداسة البابا المعظم الأنبا تواضروس الثاني، أدام الله حياتكم وأبوتكم سنين عديدة وأزمنة مديدة وإلى منتهى الأعوام.
يلتمس مجمع رهبان دير القديس مكاريوس السكندري وادي الريان الفيوم، من قداستكم إرسال أب مدبر يرعى الدير ويتكلم عنه ، بسبب وجود بعض الآباء الذين يسيئون للدير ويكسرون نذر الطاعة لقداستكم ويتكلمون بأسلوب لا يليق بالرهبنة المقدسة.
رجاء محبة من أجل المسيح أن ترسل لنا أبًا مدبرًا يرعى الدير روحيًا ورهبانيًا ومعماريًا، تحت قيادة وإرشاد قداستكم الأبوية.
وبخصوص البيان الذي أرسله الراهب أثناسيوس الرياني، فهو يمثل رأي شخصي ولا يمثل رأي مجمع رهبان دير الأنبا مكاريوس السكندري وادي الريان الفيوم، والدير غير مسؤول عن كل ما قاله في هذا البيان ولا يؤيده، ويعلن الخضوع الكامل لقداستكم.


أبناؤك
رهبان دير القديس مكاريوس السكندري وادي الريان الفيوم
تحريرا في
12 مارس 2015


شارك الموضوع

الكاتب:

موقع أخبار الكنيسة بوابة مصرية خاصة بأخبار وأحداث الكنيسة القبطية والأقباط في مصر مصادر أخبارنا هي مجلة الكرازة والقنوات التلفزيونية المسيحية وصفحة المتحدث الرسمي بإسم الكنيسة القبطية الارثوذكسية على موقع فيس بوك ومواقع اخبارية أخرى

0 facebook: