الاثنين، 30 مايو، 2016

«أصدقاء الأمم المتحدة» تمنح سيدة المنيا جائزة السلام 2016


قررت المفوضية الدولية لأصدقاء الأمم المتحدة اختيار سعاد ثابت، سيدة الكرم في المنيا، بتكريمها رسميا ودعوتها لحضور التكريم ببروكسل خلال الفترة المقبلة لدورها الإنساني، إضافة إلى تكريم الأنبا مكاريوس، الأسقف العام بالمنيا، ومنحه جائزة سفير للنوايا الحسنة والسلام.

كما قررت المفوضية تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي كرجل السلام في العالم، تكريما لدوره المتميز في السلام المجتمعي ومناهضة الفكر الطائفي، وتقول المفوضية إن الاختيار جاء بناء عن دراسة لأحداث محافظة المنيا التي نشبت 20 مايو.

وذكرت أنها ستتصل بالسيدة سعاد لدعوتها للحضور إلى بروكسل الشهر المقبل، لنيل جائزة السلام 2016، والأسقف الأنبا مكاريوس، أسقف عام المنيا، وسفير مصر لدى الاتحاد الأوروبي ببروكسل، ليكون نائبا عن الرئيس عبدالفتاح السيسي لتسليمه جائزة رجل السلام لعام 2016، والتي تحمل عنوان «جائزة السلام والحياة».


شارك الموضوع

الكاتب:

موقع أخبار الكنيسة بوابة مصرية خاصة بأخبار وأحداث الكنيسة القبطية والأقباط في مصر مصادر أخبارنا هي مجلة الكرازة والقنوات التلفزيونية المسيحية وصفحة المتحدث الرسمي بإسم الكنيسة القبطية الارثوذكسية على موقع فيس بوك ومواقع اخبارية أخرى

0 facebook: