الاثنين، 12 ديسمبر، 2016

ننشر أسماء المتهمين فى تنفيذ تفجير الكنيسة البطرسية

حصل "انفراد" على أسماء المشتبه بهم بإرتكاب والتخطيط لتفجير الكنيسة البطرسية أمس الأحد، الذى أسفر عن استشهاد 23 مواطنا، واصابة 43 آخرين. 

من جانبه، أكد مصدر بقطاع الأمن الوطنى فى تصريح لـ"انفراد" أن الأجهزة الأمنية المختصة القت القبض، أمس، على 4 من المشبه بهم بينهم سيدة وهم كل من علا حسين محمد، ربة منزل، وزوجها محمد عبد الحميد محاسب فى بنك، وزوج شقيقتها ويدعى شريف يحيى السيد، وجميعهم يقطنون فى مدينة نصر . 

وأضاف المصدر أن الأجهزة الأمنية القت القبض على المشتبه به الرابع وهو أحمد حمزة أحمد عبد العزيز أحد أصدقاء المتهم الثالث والقىى القبض عليه بالمطرية. 

وتابع المصدر: أن السيدة كانت متواجده بمنزل والدتها بشارع على الجندى فى مدينة نصر بجوار معهد الخدمة الإجتماعية، بينما القى القبض على المشتبه فيهم الآخرين فى أماكن مختلفة . 

وأشار المصدر الى أن الأجهزة الأمنية، حالياَ تقوم بتأمين منزل والدة المشتبه بها بقرار من وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار بمنع دخول أو خروج أى شخص من المنزل مع فرض كردون أمنى حول المنطقة .

المصدر: انفراد



شارك الموضوع

الكاتب:

موقع أخبار الكنيسة بوابة مصرية خاصة بأخبار وأحداث الكنيسة القبطية والأقباط في مصر مصادر أخبارنا هي مجلة الكرازة والقنوات التلفزيونية المسيحية وصفحة المتحدث الرسمي بإسم الكنيسة القبطية الارثوذكسية على موقع فيس بوك ومواقع اخبارية أخرى

0 facebook: