الخميس، 15 ديسمبر، 2016

بالفيديو| أهالي حارس "البطرسية" يروون مواقف مؤثرة عن اللحظات الأخيرة في حياته

عرض برنامج "العاشرة مساء" تقريرا مصورا مع أهالي شهداء حادث الكنيسة البطرسية في العباسية، يكشفون فيه مواقف مؤثرة للحظات الأخيرة من حياة الشهداء، حيث قالت شقيقة إنصاف عادل الشهيدة بحادث البطرسية "أختي راحت هي وخطيبها للكنيسة، هو رجع وهي لم ترجع، وعلى قدر ما يتألم قلبي ولكن أنا فرحانة بيها".

وقالت إحدى السيدات من أسرة الشهيد نبيل حبيب، حارس الكنيسة البطرسية في تصريحات لنفس البرنامج، المذاع على قناة "دريم"، إن الشهيد حبيب رأى الإرهابي الذي نفذ العملية، حيث حاول الإرهابي دخول الكنيسة ليلة الحادث فمنعه حبيب بحجة أنه سيغلق الكنيسة للنوم ورآه مرة أخرى قبل الحادث بدقائق وحاول الإمساك به ففجَّر الإرهابي نفسه، ما أدى لاستشهاد حبيب".

وقالت نجلة الشهيد إن بيته موجود بجوار الكنيسة وطلب منها أن تحضر له "الشاي" قائلة: "سمعت صوت القنبلة لما انفجرت طلعت من البيت لقيت أبويا مرمي على الأرض وغارق في دمائه، وقبل أن يموت وصاني على إخوتي".

وأكدت زوجته أنه كان يتمنى الشهادة، قائلة: "مات شهيد وأنا مش مستخسراه في ربنا بس الفراق صعب وأنا من غيره لا أساوي شيئا".

المصدر: الوطن



شارك الموضوع

الكاتب:

موقع أخبار الكنيسة بوابة مصرية خاصة بأخبار وأحداث الكنيسة القبطية والأقباط في مصر مصادر أخبارنا هي مجلة الكرازة والقنوات التلفزيونية المسيحية وصفحة المتحدث الرسمي بإسم الكنيسة القبطية الارثوذكسية على موقع فيس بوك ومواقع اخبارية أخرى

0 facebook: