الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2016

خطف صيدلي أسيوط يتسبب في ضبط مخازن متفجرات أعدت ضد الكنائس

لم يكن تحرير وعودة الصيدلى القبطى اليوم الذى خطف بقرية دير تاسا مركز ساحل سليم باسيوط الثلاثاء الماضى ، هو النبأ السعيد فقط ، بل كان خطفه سبب فى عثور قوات الامن على عدد من مخازن للمتفجرات اثناء عملية البحث عنه فى مناطق مجهولة .

فنجحت مديرية أمن أسيوط فى العثور على مخزن للمتفجرات بقرية الجمسة التابعة لمركز ساحل سليم، وذلك خلال البحث عن الصيدلى المختطف بأسيوط وبه بعض المواد المتفجرة محلية الصنع . 

واثناء مهاجمة مزرعة بعد ورود بلاغ بوجود الصيدلى المخطوف به عثرت قوات الامن على اسلحة ومتفجرات كانت معدة لاعمال تخريبة قبل احتفالات اعياد الميلاد وضد الاقباط ، كما تم القبض على عدد من الخارجين على القانون اثناء تمشيط المناطق للبحث عن الصيدلى . 

فخطف الصيدلى كان سبب فى نجاح قوات الامن فى مهاجمة عدد من اوكار العصابات والعثور على مخالفين للقانون ، فى اطار حملة مديرية الامن لفرض الامن قبل احتفالات رأس السنه واعياد الميلاد .


المصدر: الأقباط متحدون

شارك الموضوع

الكاتب:

موقع أخبار الكنيسة بوابة مصرية خاصة بأخبار وأحداث الكنيسة القبطية والأقباط في مصر مصادر أخبارنا هي مجلة الكرازة والقنوات التلفزيونية المسيحية وصفحة المتحدث الرسمي بإسم الكنيسة القبطية الارثوذكسية على موقع فيس بوك ومواقع اخبارية أخرى

0 facebook: