الاثنين، 23 يناير، 2017

بالفيديو..سيدة الكرَم: المتطرفين في القرية شمتوا فينا بعد حفظ القضية.. وقالولنا خلوا السيسي ينفعكم!

في لقاء مؤثر بثته قناة لوجوس -الفضائية الرسمية للكنيسة القبطية بالمهجر- قالت السيدة سُعاد ثابت -سيدة الكَرم- أنها كانت تُفضل لو أن المتطرفون في القرية ذبحوها عوضًا عن تعريتها وإهانتها بهذه الطريقة البشعة.

وأضافت سيدة الكرم في اللقاء الذي أعده وأداره الإعلامي شريف رمزي مدير مكتب قناة لوجوس بالقاهرة، أن المتطرفين في القرية أظهروا شماتتهم فيها بعد قرار النيابة حفظ التحقيقات مع المتهمين في القضية، وقالوا لها ولأسرتها: خلوا السيسي ينفعكم!

وكانت شرار الأحداث قد اندلعت في قرية الكَرم التابعة لمركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا، بعد قيام متشددين بحرق منازل وممتلكات الأقباط بالقرية وبتعرية سيدة مُسنة، بسبب إشاعة عن علاقة بين نجلها المسيحي وسيدة مسلمة.

وعقب ذلك أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن انزعاجه من الواقعة مؤكدًا أن القانون سيُطبق بكل حزم على المتهمين، ليأتي قرار النيابة العامة بحفظ التحقيقات مع المتهمين في الواقعة ليؤجج مشاعر المتعاطفين مع سيدة الكرم ويُعيد القضية مُجددًا إلى واجهة الأحداث.




المصدر: الفجر


شارك الموضوع

الكاتب:

موقع أخبار الكنيسة بوابة مصرية خاصة بأخبار وأحداث الكنيسة القبطية والأقباط في مصر مصادر أخبارنا هي مجلة الكرازة والقنوات التلفزيونية المسيحية وصفحة المتحدث الرسمي بإسم الكنيسة القبطية الارثوذكسية على موقع فيس بوك ومواقع اخبارية أخرى

0 facebook: