الثلاثاء، 3 يناير، 2017

كاميرات المراقبة تكشف ملابسات جريمة قتل صاحب محمصة الإسكندرية

أظهرت كاميرات المراقبة ملابسات حادث مقتل صاحب محمصة الإسكندرية، فيي أثناء عرض اللواء شريف عبد الحميد، مدير مباحث الاسكندرية، لشريط لحظات الحادث من كاميرا كانت مثبته في محل مجاور لمحل الضحية، تبين أن القاتل كان ملتحي ويرتدي معطف أصفر اللون وباغت الضحية يوسف لمعي صاحب المحمصه أثناء جلوسه علي مقعد علي رصيف محله بشارع خالد بن الوليد وأثناء تدخينه للشيشة ليفاجئه القاتل بالذبح من الخلف مستخدما سكين كبير الحجم.

كما بينت الكاميرا محاولة الضحية المقاومة إلا أن القاتل قام بتمرير السكين علي رقبته مرتين حتي سقط علي الأرض فيما فر المتهم هاربا.

وبدأ ضباط مباحث الإسكندرية عقب ظهور ملامح القاتل بوضوح في الكاميرات التي كانت مجاورة لمحل القاتل في التحري حول هويته القاتل وتوزيع صورة على فرق البحث والأكمنة الثابتة والمتحركة.

كان اللواء عادل التونسي، مدير أمن الاسكندرية، قد تلقي إخطارا بمقتل مواطن مسيحي صاحب محمصه ذبحا علي يد مجهول، وتوجه فريق من النيابة العامة لمعانيه المحمصه التي شهدت جريمة مقتل المواطن "يوسف لمعي" ذبحا علي يد مجهول بالإسكندرية.

وبدأ فريق الأدلة الجنائية في رفع البصمات بمسرح الجريمة ومعاينة محل الحادث للتعرف علي وجود مسروقات من عدمها، وتبين من المعاينة أن محل المجني عليه كان مخصص لبيع المحمصات والمكسرات وعلب الهدايا، إضافة إلى زجاجات الخمور.



المصدر: الوطن


شارك الموضوع

الكاتب:

موقع أخبار الكنيسة بوابة مصرية خاصة بأخبار وأحداث الكنيسة القبطية والأقباط في مصر مصادر أخبارنا هي مجلة الكرازة والقنوات التلفزيونية المسيحية وصفحة المتحدث الرسمي بإسم الكنيسة القبطية الارثوذكسية على موقع فيس بوك ومواقع اخبارية أخرى

0 facebook: