الخميس، 5 يناير، 2017

بالصور البابا تواضروس يفتتح كنيسة ماري جرجس بطنطا



استقبل اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية أمس، قداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية في أول زيارة لقداسته لمحافظة الغربية. 

وقدم محافظ الغربية التهنئة لقداسة البابا بمناسبة عيد الميلاد المجيد ونيافة الأنبا بولا أسقف طنطا وتوابعها وللسادة القساوسة ولجميع الأخوة المسيحيين بمصر ومحافظة الغربية، متمنيًا أن يعيد مثل هذه الأيام المباركة على مصر قيادة وشعبًا بالخير واليمن والبركات والأمن والأمان والاستقرار.

وافتتح قداسة البابا تواضروس ومحافظ الغربية ونيافة الأنبا بولا أسقف طنطا وتوابعها مطرانية طنطا بعد إتمام أعمال تجديدها وتطويرها بالكامل حيث تفقد البابا المطرانية وملحقاتها وأشاد البابا بما تم بالمطرانية من أعمال تطوير وتجديد وشاهد فيلمًا تسجيليًا عن مراحل تطوير المطرانية وشكر البابا محافظ الغربية وأجهزته التنفيذية وجميع القائمين على تطوير وتجديد المطرانية. 

وكرم البابا رموزًا من القائمين بأعمال التطوير بالمطرانية، كما توجه قداسته إلى كنيسة مارى جرجس بطنطا لإلقاء الوعظة الأسبوعية بها.

وحضر زيارة قداسة البابا لفيف من قيادات المحافظة الأمنية والدينية والشعبية.







المصدر: صدى البلد

شارك الموضوع

الكاتب:

موقع أخبار الكنيسة بوابة مصرية خاصة بأخبار وأحداث الكنيسة القبطية والأقباط في مصر مصادر أخبارنا هي مجلة الكرازة والقنوات التلفزيونية المسيحية وصفحة المتحدث الرسمي بإسم الكنيسة القبطية الارثوذكسية على موقع فيس بوك ومواقع اخبارية أخرى

0 facebook: