الاثنين، 27 مارس، 2017

أسقف شمال سيناء يكشف حقيقة محاصرة الأقباط بالعريش

نفى الأنبا قزمان، أسقف شمال سيناء، ما ورد من أخبار ومعلومات تخص أوضاع اقباط العريش ببعض المواقع والصفحات الإلكترونية والتى أشارت إلى أن أقباط العريش وكذلك الآباء الكهنة هناك محاصرون وأنهم لا يستطيعون التحرك بحرية ولا يستطيعون ممارسة الصلوات بكنيستهم.

وقال "قزمان": "نود أن نؤكد أن هذا الكلام خال تمام من المصداقية ويتنافى مع الواقع الذى نعيشه حاليا بالعريش، فنحن نصلى قداسات يومية ونتحرك بحرية كاملة وقوات الشرطة والجيش تؤمن تحركاتنا بشكل دائم".

وأضاف: "كما نرجو ممن يتناولون موقف الكنيسة وتفاعلها مع الأزمة التي نمر بها، أن يتحلوا بقدر ملائم من الدقة والأمانة، فقداسة البابا تواضروس الثاني ولجنة إدارة الأزمات بالكنيسة القبطية والأحبار الاجلاء أعضاء المجمع المقدس، واطياف عديدة من الشعب المصرى قاموا بدورهم متابعة وتعضيدا بكل نوع وعلى اكمل وجه الامر الذي يوجب علينا أن نتقدم لهم بخالص آيات الشكر والتقدير لأجله.

المصدر: الفجر








شارك الموضوع

الكاتب:

موقع أخبار الكنيسة بوابة مصرية خاصة بأخبار وأحداث الكنيسة القبطية والأقباط في مصر مصادر أخبارنا هي مجلة الكرازة والقنوات التلفزيونية المسيحية وصفحة المتحدث الرسمي بإسم الكنيسة القبطية الارثوذكسية على موقع فيس بوك ومواقع اخبارية أخرى

0 facebook: