القت قوات الامن بالاسكندرية القبض على الشخصين اللذين قاما باقتحام مصنع البلاستيك ملك القبطى " بخيت البل " بمنطقة عبد القادر بالاسكندرية والذى تعرض للحرق يوم الاثنين الماضى حيث أظهرتهما كاميرات المراقبة الخاصة بمصنع مجاور للمصنع المحترق .

وقال محامى صاحب المصنع المحترق للاقباط متحدون أن النيابة تباشر التحقيق مع هذين الشخصين وقد أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق ، حيث أنهما اعترفا بدخول المصنع ولكنهما انكرا قيامهما بحرقه وادعا انهما دخلا بغرض سرقة كابلات كهربائية بالمصنع ، رغم ان المصنع لا يوجد به اى كابلات كهربائية سوى غرفة الكهرباء الخاصة به والتى ليس بها أى كابلات .

وأضاف المحامى أن هناك ثلاثة عنابر بالمصنع تم احتراقها فى ذات الوقت وهو ما يؤكد أن الحريق تم بفعل فاعل وباستخدام مادة حارقة .

بينما أكد بخيت البل صاحب المصنع أنه ليست هناك أى عداوة بينه وبين هؤلاء الأشخاص وانه يعتقد بوجود محرضين لهم على حرق مصنعه وكذلك المصانع التى تعرضت للحرق قبل ذلك وهى ملك أقباط أيضا ، وأضاف فى تصريحات للاقباط متحدون أنه قد قام باثبات حجم الخسائر الحقيقية التى نجمت عن حرق مصنعه فى نيابة العامرية وهى 800 ألف جنيه بعد أن كان قسم العامرية أول قد أثبتها فى محضره على أنها لا تتجاوز 15 ألف جنيه .

المصدر: الأقباط متحدون


Post a Comment

 
Top