الاثنين، 27 مارس، 2017

وفد من الفاتيكان يلتقي رئاسة الجمهورية لترتيب زيارة البابا فرنسيس

صرح الأنبا عمانوئيل مطران الأقصر للأقباط الكاثوليك ورئيس اللجنة المنظمة لزيارة البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، إلي مصر، أن اللجنة الفاتيكانية المسؤولة عن تنظيم زيارة البابا فرنسيس إلي مصر، يومي الـ28 والـ29 من أبريل القادم، برئاسة الآب ماوريتسيو رويدا، واللجنة الكاثوليكية المصرية أجرت عدة لقاءات، أمس، مع مسؤولي رئاسة الجمهورية والأزهرالشريف، والكنيسة الأرثوذوكسية المصرية، لتنظيم الأمور الاجرائية لمقابلات البابا فرنسيس.

وأشار الأنبا عمانوئيل، في بيان له اليوم، إلي أن الوفد الفاتيكاني أكد الأهمية الكبيرة التي يضعها البابا فرنسيس لزيارته الأولى إلى مصر، موضحاً أنه سيتم الإعلان رسمياً مطلع الشهر القادم عن برنامج زيارة البابا إلى مصر.

يذكر أن آخر زيارة لبابا الفاتيكان إلى مصر كانت في فبراير عام 2000 عندما زار البابا الراحل، القديس يوحنا بولس الثاني، مصر وزار وقتها القاهرة وسيناء.

المصدر: الوطن



شارك الموضوع

الكاتب:

موقع أخبار الكنيسة بوابة مصرية خاصة بأخبار وأحداث الكنيسة القبطية والأقباط في مصر مصادر أخبارنا هي مجلة الكرازة والقنوات التلفزيونية المسيحية وصفحة المتحدث الرسمي بإسم الكنيسة القبطية الارثوذكسية على موقع فيس بوك ومواقع اخبارية أخرى

0 facebook: