الثلاثاء، 11 أبريل، 2017

بالفيديو.. العناية الإلهية تنقذ 400 طفل من الموت في تفجير كنيسة طنطا

أنقذت العناية الإلهية وحكمة أحد الآباء، والقساوسة، أكثر من 400 طفل قبطي من الموت، من الانفجار الإرهابي، الذي وقع صباح أمس، داخل كنيسة مارجرجس، بطنطا، حيث تم نقل الأطفال، لتأدية صلاة "البصخة المقدسة"، داخل قاعة خاصة بهم بسبب توافد الأقباط على القاعة الرئيسية.

"البوابة نيوز" بدورها انتقلت، إلى قاعة الأطفال داخل كنيسة مارجرجس، لتكشف التفاصيل الكاملة حول نجاة 400 طفل من الموت المحقق، حيث قال فيكتور جبران، أحد أبناء الكنيسة، وشاهد عيان على الانفجار: إنه قبل الانفجار لاحظ القمص بيشوي وديع كاهن الكنيسة، تواجد عدد كبير من الأطفال داخل الكنيسة، فعرض على الآباء الكهنة ضرورة نقلهم إلى كنيسة أبانوب، وهي مخصصة للأطفال، أثناء إقامة المناسبات الكبرى، فيتم نقلهم إليها وإقامة قداس خاص بهم.

وأشار "فيكتور"، إلى أن العناية الإلهية، هي من أنقذت هذا العدد الكبير من الأطفال داخل الكنيسة، ولو وقع الانفجار أثناء وجود كل هذه الأطفال، كانت الكارثة ستكون فادحة والضحايا بالمئات وليس العشرات.

يذكر أن انفجار وقع أمس أثناء صلاة أحد السعف في كنيسة مارجرجس في طنطا راح ضحيته عدد من الشهداء والجرحى.





المصدر: البوابة نيوز

شارك الموضوع

الكاتب:

موقع أخبار الكنيسة بوابة مصرية خاصة بأخبار وأحداث الكنيسة القبطية والأقباط في مصر مصادر أخبارنا هي مجلة الكرازة والقنوات التلفزيونية المسيحية وصفحة المتحدث الرسمي بإسم الكنيسة القبطية الارثوذكسية على موقع فيس بوك ومواقع اخبارية أخرى

0 facebook: