الاثنين، 24 أبريل، 2017

لجنة العقيدة تحذر من موقع «الأرثوذكسية والإنجيل»

حذرت لجنة العقيدة القبطية الأرثوذكسية بأسقفية الشباب للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، مما يتداوله موقع أو حساب إلكتروني يحمل اسم "الأرثوذكسية والإنجيل".

وقالت اللجنة في بيان لها، إن كل منشورات الموقع تهدف هدم العقيدة وهجوم غير عادى على كل ماهو أرثوذكسي، كما وصل إلى صفحة العقيدة القبطية الأرثوذكسية - أسقفية الشباب -عدد من الرسائل التي تتحدث عن نشاط لجماعة شهود يهوه غير المسيحية، بعدد من المناطق بغرض استقطاب البسطاء وغير الدارسين، وتوزيع كتب بأفكارهم مجانًا.

وطالبت لجنة العقيدة أبناء الكنيسة الأرثوذكسية باتخاذ الحذر والحيطة منها، وإرسال نسخة من منشوراتهم الحديثة التي يوزعونها أو أي مراسلات منهم إلى اللجنة بأسقفية الشباب من خلال رسائل الصفحة أو موقع العقيدة القبطية الأرثوذكسية.

وتابعت: "الرب يحفظ كنيسته المقدسة بصلوات البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية وشريكيه في الخدمة الرسولية الأنبا موسى أسقف عام الشباب بمصر والمهجر ومقرر لجنة الإيمان والتعليم بالمجمع المقدس، والأنبا رافائيل أسقف عام كنائس وسط القاهرة وسكرتير المجمع المقدس".

المصدر: فيتو



شارك الموضوع

الكاتب:

موقع أخبار الكنيسة بوابة مصرية خاصة بأخبار وأحداث الكنيسة القبطية والأقباط في مصر مصادر أخبارنا هي مجلة الكرازة والقنوات التلفزيونية المسيحية وصفحة المتحدث الرسمي بإسم الكنيسة القبطية الارثوذكسية على موقع فيس بوك ومواقع اخبارية أخرى

0 facebook: