الأربعاء، 5 أبريل، 2017

الأنبا يوأنس في الولايات المتحدة: هناك مجموعة أخرى خططت لمهاجمة الرئيس

نشر موقع البوابة نيوز، تصريحات الأنبا يوأنس ، أسقف أسيوط المتواجد حاليًا فى واشنطن، والتي قال فيها إن البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، أوفده إلى الولايات المتحدة لتحفيز الأقباط للخروج واستقبال الرئيس السيسي أحسن استقبال.

وأشار الأنبا يوأنس إلى أن هناك مجموعة أخرى منظمة خططت أن تخرج لتهاجم الرئيس وتتطاول عليه، لافتا إلى أن الأقباط في ولايتي نيويورك ونيوجيرسي والذين يتعد عددهم 85% من المصريين، قرروا الخروج وقول كلمة الحق، مشددًا "الحق فقط ولن نقبل أن تكون هناك كلمة غير الحق" مهما كان الأمر أو الشخص.

وتابع الأنبا يوأنس أنه "بمنتهى البساطة أرجو أن لا تأخذوا كل خبر ينشر عبر شبكات التواصل الاجتماعى مأخذ الحقيقة، ولكن استقي الحقيقة كاملة، وعليك ان تبحث وراء المعلومة" يُذكر أن هذه الزيارة يرافق الأنبا يوأنس فيها الأنبا بيمن أسقف نقادة وقوص ومقرر لجنة الأزمات بالكنيسة.

المصدر: الأقباط متحدون



شارك الموضوع

الكاتب:

موقع أخبار الكنيسة بوابة مصرية خاصة بأخبار وأحداث الكنيسة القبطية والأقباط في مصر مصادر أخبارنا هي مجلة الكرازة والقنوات التلفزيونية المسيحية وصفحة المتحدث الرسمي بإسم الكنيسة القبطية الارثوذكسية على موقع فيس بوك ومواقع اخبارية أخرى

0 facebook: