الجمعة، 28 أبريل، 2017

مخرجة التليفزيون المصرى : البابا فرانسيس طلب منى أن أصلى له !

عبَّرت عفاف جورج حليم الفتاة التي ظهرت بجوار سيارة بابا الفاتيكان وصافحته بيدها ومسح على رأسها، عن فرحتها الشديدة بلقاء البابا ومباركته لها، واصفة إياه بـ"رجل متواضع ذي خلق رفيع".

وقالت عفاف، التي تعمل مخرجة بالتليفزيون المصري، في تصريحات لـ"الوطن": "أنا كنت موجودة في المكان بصفتي المخرجة المكلفة من التليفزيون بتغطية فعاليات زيارة بابا الفاتيكان وكان نفسي أتصور معاه جدا استنيت لحظة خروجه وجريت على عربيته استأذنته أتصور معاه بتليفوني وهو وافق وطلبت من طفلة من مدارس الراهبات مكلفة باستقبال البابا بالورود إنها تصورني معاه وكنت طايرة من الفرحة".

وتروي مخرجة التليفزيون المصري تفاصيل المحادثة التي دارت بينها وبين البابا فرانسيس قائلة: "طلبت منه يصليلي ويباركني وقلت لته باللغة الإنجليزية pop please bless me، حط إيده على راسي ورد عليا قال لي i need your prayer يعني أنا اللي محتاج صلاتك ليا".

ورغم انتمائها إلى الطائفة الأرثوذوكسية إلا أنها تحب شخصية البابا فرانسيس بشدة ولم تكن تتخيل يوما أنها تلتقي به وجهًا لوجه، "أنا أرثوذوكسية لكن بحب البابا فرنسيس جدا ومكنتش أتخيل أبدا إني أتصور معاه وأكون قريبة منه"، حسب قولها.

المصدر: الوطن





شارك الموضوع

الكاتب:

موقع أخبار الكنيسة بوابة مصرية خاصة بأخبار وأحداث الكنيسة القبطية والأقباط في مصر مصادر أخبارنا هي مجلة الكرازة والقنوات التلفزيونية المسيحية وصفحة المتحدث الرسمي بإسم الكنيسة القبطية الارثوذكسية على موقع فيس بوك ومواقع اخبارية أخرى

0 facebook: