الأربعاء، 19 أبريل، 2017

فيديو| إبراهيم عيسى يزعم : أحاديث "النبي" سبب الإرهاب!

توك شو: واصل الكاتب الصحفي إبرهيم عيسى خروجه عن النص خلال تعليقه على حادث تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية، حيث زعم في فيديو -تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي- أن أحاديث النبي صلى الله عليه وسلم المكذوبة في صحيح البخاري، هي أساس الإرهاب.

وقال "عيسى"، في برنامجه "لدي أقوال أخرى" المذاع على "نجوم إف إم": "كل حادث إرهابي يحدث في سيناء أو في مصر أو ضد الأقباط مدفوع ومؤيد بحديث نبوي مذكور في البخاري.. قولًا واحدًا، وأي كذاب يقول غير كده هو محض افتراء.. يبقى نواجه الحقيقة ونتكلم ولا نداري وخلاص".


وأضاف: "الإرهاب له دين، واللي بيقتل ويفجر نفسه بيعمل دا عشان الله وعشان الدين الإسلامي وعشان يدخل الجنة ويحرضهم على ذلك أحاديث المصطفى المذكورة في البخاري ومكذوبة، ولكنها محاطة بتقديس من هؤلاء الذين يقدسون البخاري ولا يقدسون الله ولا النبي"، على حد زعمه، متابعًا: "قصة عقبة بن نافع التي تدرَس في المدارس؛ بتعلموا أولادنا إيه..الفتنة؟!".

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها "عيسى" الإسلام، فقد شن من عدة قنوات ومنابر إعلامية هجومًا دائمًا على صحيح البخاري والسنة النبوية وصحابة النبي -صلى الله عليه وسلم- بل زاد على ذلك أن شن هجومًا لاذعًا على السيدة خديجة رضي الله عنها في صحيفته "المقال".

المصدر: كايرو بورتال بوابة القاهرة





شارك الموضوع

الكاتب:

موقع أخبار الكنيسة بوابة مصرية خاصة بأخبار وأحداث الكنيسة القبطية والأقباط في مصر مصادر أخبارنا هي مجلة الكرازة والقنوات التلفزيونية المسيحية وصفحة المتحدث الرسمي بإسم الكنيسة القبطية الارثوذكسية على موقع فيس بوك ومواقع اخبارية أخرى

0 facebook: