الاثنين، 24 أبريل، 2017

البابا تواضروس: سعدت بزيارة الكويت ولقاء الأمير صباح الأحمد

أعرب البابا تواضروس، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية عن سعادته بزيارة دولة الكويت، ولفت إلى أنه كان يتمنى منذ صغره أن يزور الكويت.

وقال البابا تواضروس، خلال كلمته بكاتدرائية مارمرقس بالكويت، إنه سعد بلقاء الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، ولقاء عدد من مسئولي الدولة في المطار.

وأضاف أنه منذ صغره كان لديه طموح للسفر إلى دولة الكويت، وخلال فترة الثانوية كان يقرأ مجلة «العربي»، وهي من أشهر المجلات العربية التي تصدر في الكويت، واصفا إياها بأنها «هدية» الكويت للعرب؛ لما تقدمه من ثقافة ووعي ومعلومات تفيد الجميع.

استطرد أنه رأى العديد من الصور عن كاتدرائية مارمرقس بالكويت، ونالت إعجابه، وعندما أتى ورآها أعجب بها أكثر؛ لتصميمها الرائع وما بها من رسومات وأيقونات رائعة.

وعبر عن الشكر لجميع المسئولين بدولة الكويت؛ لحفاوة الاستقبال، مؤكدًا أن ما حدث يدل على مدى الترابط والتلاحم بين الشعب الكويتي والمصري، وهو ما يظهر العلاقات المتبادلة بين البلدين.

المصدر: فيتو



شارك الموضوع

الكاتب:

موقع أخبار الكنيسة بوابة مصرية خاصة بأخبار وأحداث الكنيسة القبطية والأقباط في مصر مصادر أخبارنا هي مجلة الكرازة والقنوات التلفزيونية المسيحية وصفحة المتحدث الرسمي بإسم الكنيسة القبطية الارثوذكسية على موقع فيس بوك ومواقع اخبارية أخرى

0 facebook: