الأربعاء، 3 مايو، 2017

مطرانية طنطا تشكر القوات المسلحة: ليس لهم مثيل خارج مصر

بعثت مطرانية طنطا وتوابعها بالشكر للقوات المسلحة المصرية على رعاية المصابين فضلا عن ترميم الآثار الناجمة عن التفجير الإرهابي الذي وقع بكاتدرائية الشهيد مارجرجس بمدينة طنطا يوم أحد الشعانين.

هذا وجاء بيان المطرانية: تتقدم مطرانية طنطا بجزيل شكرها للدور الوطني الفاعل للقوات المسلحة المصرية وذلك بخصوص الرعاية الطبية المثالية المقدمة لأولادنا في المستشفيات العسكرية بلا مقابل.

وأضاف الأنبا بولا، أسقف طنطا، أما بخصوص الأضرار التي لحقت بكاتدرائية مارجرجس وشهداء طنطا الأبرار نتيجة الحادث، فقد تكلفت القوات المسلحة بإعادة الوضع كاملا لما كان عليه قبل الحادث على نفقتها الخاصة.

وتابع نيافته، ولكن بمعاينة الكاتدرائية من إستشاريين هندسيين متخصصين من قبل المطرانية وجد العديد من التصدعات في الهيكل الخرساني لها بسبب القدم لانه سبق إنشاءها من أكثر من سبعين سنة، وعليه إستأذنت المطرانية القوات المسلحة أن تباشر المطرانية معالجة التصدعات على نفقة المطرانية على أن تستكمل القوات المسلحة أعمالها بعد ذلك.

وإختتم البيان: وإذ نكرر جزيل شكرنا للدور الوطني للقوات المسلحة الذي لايوجد له مثل خارج مصرنا الحبيبة.

المصدر: دوت مصر



شارك الموضوع

الكاتب:

موقع أخبار الكنيسة بوابة مصرية خاصة بأخبار وأحداث الكنيسة القبطية والأقباط في مصر مصادر أخبارنا هي مجلة الكرازة والقنوات التلفزيونية المسيحية وصفحة المتحدث الرسمي بإسم الكنيسة القبطية الارثوذكسية على موقع فيس بوك ومواقع اخبارية أخرى

0 facebook: