الأربعاء، 31 مايو، 2017

بالصور..القمص مكاري يونان في زيارة لمصابي مذبحة دير الأنبا صموئيل

■ جبرائيل : وجدنا عناية تفوق الوصف من مدير معهد ناصر والأطقم الطبية في توفير كافة الرعاية للمصابين
■ د. هاني مصطفى راشد مدير المعهد يرحب بالمستشار / نجيب جبرائيل والقمص / مكارى يونان والوفد المرافق ، وصرح بأن جميع الحالات المصابة وضعها مستقر تماما .
■ تم إجراء اكثر من اثنتا عشر عملية وتمت بنجاح فائق .
■ جبرائيل : المصابين يتمتعون بروح معنوية عالية وإيمان قوي وان من رحل من الشهداء قد زفوا الى السماء ويؤكدون اعتزازهم بوطنهم وكنيستهم .في زيارة هامة قام بها صباح اليوم المستشار / نجيب جبرائيل رئيس منظمة الاتحاد المصري لحقوق الإنسان برفقة القمص مكارى يونان كاهن الكنيسة المرقسية بكلوت بك ومن الوفد الأستاذ ناجى وليم رئيس تحرير جريدة المشاهير والأستاذ / وحيد وسيلي مدير فروع منظمة الاتحاد المصري لحقوق الإنسان حيث

كان الدكتور / هاني مصطفى راشد في استقبال الوفد ورافقه الى غرف المصابين وقام القمص مكارى يونان بالصلاة للمصابين والذين كانوا في روح معنوية مرتفعة جدا مؤمنين ان ذويهم الذين رحلوا الى السماء سبقوهم للصلاة من اجلهم واللافت للنظر ان اكثر من سبع حالات من المصابين من قرية نزلة حنا في بنى سويف بالفشن .

وقد أكد المصابين وذويهم على الجهود التي تقوم بها في معهد ناصر الدكتور / هاني مصطفى راشد والأطقم الطبية المختلفة عن جهودهم المضنية في سبيل راحة المصابين وتوفير سبل العلاج والراحة .

وقدم القمص مكارى يونان الشكر لمدير المعهد وكذلك كافة أجهزة الدولة بينما صرح المستشار / نجيب جبرائيل للإعلام ان المصابين هم مصابي الوطن ولا يمكن بحال من الأحوال ان يتخلى المسيحيون عن وطنهم بسبب الإرهاب الأعمى ، كما لا يمكن ان يحدث الإرهاب بتفرقة من المسلمين والمسيحيين.


المصدر: الأقباط متحدون







شارك الموضوع

الكاتب:

موقع أخبار الكنيسة بوابة مصرية خاصة بأخبار وأحداث الكنيسة القبطية والأقباط في مصر مصادر أخبارنا هي مجلة الكرازة والقنوات التلفزيونية المسيحية وصفحة المتحدث الرسمي بإسم الكنيسة القبطية الارثوذكسية على موقع فيس بوك ومواقع اخبارية أخرى

0 facebook: