الجمعة، 26 مايو، 2017

داعش يدعو لـ"رمضان دموى" علي غرار حادث المنيا

نشر تنظيم داعش رسالة لأنصاره يطالبهم فيها بتنظيم عمليات قتل داخل المنازل طوال شهر رمضان المبارك، على غرار الهجمات الإرهابية، مثل حادث المنيا، ومانشستر البريطانية.

ونقلاً عن صحيفة "ديلى اكسبريس" البريطانية اليوم، أن رسلة خبيثة انتشرت عبر شبكات الإنترنت، طالبت أنصار داعش المتطرفين بألاّ يتركوا متراً واحداً دون أن يصبح جحيماً للكافرين على الأرض.

وقال مقطع الفيديو لداعش، الذى فضّلت "ديلى اكسبريس" عدم نشره، "انتظروا واختبئوا لهم فى المنازل، والزوايا والطرق، ونفّذوا عمليات القتل"، وأكدّت أن الهدف هو أن ينسى البريطانيين حياتهم المترفة، بينما ختمت الرسالة "بارك الله فيكم".

كما طالبت الرسالة بتنفيذ هجمات تحديداً فى الولايات المتحدة، وروسيا، وأوروبا، وبريطانيا، وغيرهم"، كما حددّت بين الأهداف الرئيسية "قوات الأمن، والوزراء والأمراء".

وقالت الصحيفة إن أنصار داعش يطلقون على رمضان، شهر الجهاد، وزعموا أن الطغاة الأوروبيين اغلقوا الباب أمام الهجرة، لذا يجب أن يبقى باب الجهاد مفتوحاً.

وأشارت الصحيفة إلى أن بريطانيا رفعت مستوى التهديد الأمنى إلى أعلى مستوى "حرج"، بعد هجوم مانشستر مساء الاثنين الماضى، متوقعة هجوم إرهابى أخر وشيك.

المصدر: الفجر



شارك الموضوع

الكاتب:

موقع أخبار الكنيسة بوابة مصرية خاصة بأخبار وأحداث الكنيسة القبطية والأقباط في مصر مصادر أخبارنا هي مجلة الكرازة والقنوات التلفزيونية المسيحية وصفحة المتحدث الرسمي بإسم الكنيسة القبطية الارثوذكسية على موقع فيس بوك ومواقع اخبارية أخرى

0 facebook: