الجمعة، 26 مايو، 2017

قائمة بأسماء مصابي حادث المنيا الإرهابي بمعهد ناصر بينهم رضيع

حصلت فيتو منذ قليل على كشف بأسماء مصابي حادث المنيا الإرهابي بمعهد ناصر بشبرا، يتضمن 10 مصابين بينهم رضيع، مصابون بطلقات نارية وشظايا.

وكان وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين أكد نقل 8 مصابين من حادث المنيا الإرهابي إلى معهد ناصر، مشيرًا إلى وجود 1400 كيس دم بمختلف الفصائل، و11 سرير رعاية جاهزًا لاستقبال المصابين، و11 سريرًا آخر، مؤكدًا جاهزية المستشفى لاستقبال المصابين.

كان مجهولون يستقلون ثلاث سيارات دفع رباعي أطلقوا النيران بشكل عشوائي على أتوبيس، يقل عددا من المواطنين الأقباط أثناء سيره بالطريق الصحراوي الغربي، متوجهًا إلى دير الأنبا صموئيل غرب مدينة العدوة، ما أسفر عن استشهاد 28 وإصابة 25 شخصًا آخرين، حتى الآن.

وتم فرض كردون أمني بالمنطقة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للوقوف على ملابسات الحادث، ونقلت سيارات الإسعاف الجثث والمصابين لمستشفيي "مغاغة والعدوة".

المصدر: فيتو




شارك الموضوع

الكاتب:

موقع أخبار الكنيسة بوابة مصرية خاصة بأخبار وأحداث الكنيسة القبطية والأقباط في مصر مصادر أخبارنا هي مجلة الكرازة والقنوات التلفزيونية المسيحية وصفحة المتحدث الرسمي بإسم الكنيسة القبطية الارثوذكسية على موقع فيس بوك ومواقع اخبارية أخرى

0 facebook: