الأحد، 2 يوليو، 2017

بالصور | الداخلية تضبط مرتكبي واقعة وضع علامات على منازل الأقباط بروض الفرج

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على المتهمين بوضع علامات مميزة على منازل بعض المواطنين الأقباط بمنطقة روض الفرج بالقاهرة، بعد تردد شائعات حول تبعية تلك العلامات لبعض التنظيمات المتطرفة لاستهدافهم.

وأكد مسئول المركز الإعلامي بوزارة الداخلية، أن اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، بادر فور ورود بلاغ بالواقعة بالتوجيه بتشكيل فريق بحث عالى المستوى من قطاعات "الأمن الوطنى والأمن العام ومديرية أمن القاهرة" لكشف ظروف وملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها.

وأسفرت جهود فريق البحث خلال عدة ساعات عن تحديد وضبط مروجي تلك العلامات وتبين أنهم مجموعة من الشباب كونوا فيما بينهم فرقة موسيقة وقاموا بطباعة "الشعار" الخاص بهم والذي جاء في شكل العلامات السالف الإشارة إليها على بعض حوائط المنازل وأسوار المبانى بمنطقة روض الفرج حيث يقيمون بهدف الإعلان عن نشاطهم الفنى وعملهم في مجالات "الغناء، الأكروبات، الساحر ".

وأكدت التحريات عدم وجود أي صلة لهم بأى تنظيمات متطرفة كما تواتر من مزاعم في هذا الصدد.

المصدر: فيتو






شارك الموضوع

الكاتب:

موقع أخبار الكنيسة بوابة مصرية خاصة بأخبار وأحداث الكنيسة القبطية والأقباط في مصر مصادر أخبارنا هي مجلة الكرازة والقنوات التلفزيونية المسيحية وصفحة المتحدث الرسمي بإسم الكنيسة القبطية الارثوذكسية على موقع فيس بوك ومواقع اخبارية أخرى

0 facebook: